الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي قرية بالبحيرة يعقمون المنازل والشوارع بالجهود الذاتية لمجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 03:01 م

عقم عدد من شباب قرية كفر الشيخ مخلوف، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، المنازل والشوارع والطرق بالجهود الذاتية، للحد من انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصة مع تزايد الأعداد خلال الموجة الثانية للفيروس.

يأتي ذلك في إطار المبادرة التى أطلقها شباب القرية خلال الشهر الجاري، التي تحمل عنوان "الاكتفاء الذاتي.. كفر الشيخ مخلوف تعتمد على نفسها"، وذلك بهدف المشاركة في الأعمال الخيرية ومساعدة غير القادرين من أهالي القرية، عن طريق جمع التبرعات النقدية والعينية. 

ودشن شباب القرية المبادرة ولقيت قبولا واسعا لدي أهالي القرية، الذين شاركوا فيها من خلال تبرعاتهم النقدية والعينية من السلع والمواد الغذائية في المبادرة، وتم تخصيص التبرعات لمواجهة أزمة فيروس كورونا، حيث تم شراء عدد 8 أسطوانات أكسجين، نظرا لوجود نقص في أسطوانات الأكسجين وارتفاع أسعارها خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبهم أعرب أهالى القرية عن أن مثل هذه المبادرات والحملات يقومون بها منذ سنوات بالجهود الذاتية، متمنين أن يتم اختيار قريتهم ضمن البرنامج الرئاسي "حياة كريمة"، خاصة أنهم لديهم الاستعداد والتفاعل في مثل هذه البرامج التنموية، لا سيما حصول قريتهم على قرية صديقة البيئة.

 

لمنع انتشار كورونا.. سحب رخص 98 سائقًا وتغريمهم لعدم ارتداء الكمامات في الشرقية (صور)

تعقيم 5 آلاف مبنى وغلق وتشميع 862 قاعة أفراح ومحلات ومراكز دروس ومقاهي لمنع انتشار كورونا بالشرقية

"امتحن وأنت مطمن".. شبان بنها يطلقون حملات تعقيم لمواجهة كورونا قبل امتحانات نصف العام (صور)

تابع مواقعنا