الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض الابن العاق المتهم بضرب والدته بكفر الشيخ على النيابة العامة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 08/يناير/2021 - 10:10 ص

قال مصدر قضائي بكفر الشيخ إنه سيجري عرض "محمد. ا. ف"، الذي سبق أن أصدرت النيابة العامة أمس قرارا بحجزه لحين انتظار تحريات مباحث مركز شرطة دسوق، اليوم بالفترة المسائية.  

تابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم عرضه رفقة تحريات المباحث حول الواقعة، حيث تعمل النيابة العامة بمحكمة دسوق لفترة واحدة اليوم الجمعة.

كان محمد أحمد دراز، محامي السيدة المعتدى عليها، أكد، في تصريحات سابقة، أن موكلته تعرضت لضرب مبرح من قبل نجلها، وأنه يقوم بالتعدي عليها بشكل مستمر.

أضاف دراز، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المتهم لم ينكر التعدي عليها، وكان يجيب على أسئلة النيابة بشكل طبيعي، وعمّا إذا كانت زوجة المتهم هي سبب الخلافات، أكد أنه ليس متزوجًا من الأساس، وأن سبب الخلافات هو البيت.  

كانت النيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ قد أخلت سبيل دولت محمد الكومي لكيدية المحضر المقدم من نجلها ضدها، بتعديها عليه بالضرب، كما قررت حجزه؛ لحين ورود تحريات المباحث في الواقعة، لقيامه بسحلها وضربها.

أكد مصدر قضائي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن من ضمن التفاصيل الجديدة بالقضية صدور قرار من المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، بتمكين السيدة من المنزل، ولم ينفذ المشكو في حقه القرار؛ لتوجه له النيابة اتهامًا جديدًا إليه، وهو منع تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر من المحامي العام.

أمرت النيابة العامة بكفر الشيخ بحجز "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته بشكل دائم.

أول حوار مع المتهم الثالث بقضية فتاة المعادي ومحاولة انتحار لشاب عشريني واغتصاب 6 أطفال من قبل 3 أشخاص.. القاهرة 24 ينشر أهم القضايا

تابع مواقعنا