الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعمًا لمنظومة النظافة.. المنوفية تستقبل عربات مكنسية بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور ) 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/يناير/2021 - 11:02 ص

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وصول عدد من العربات المكنسية الجديدة، بتكلفة تقدر ما يقرب من 5 ملايين جنيه، لدعم منظومة النظافة وقطاع تحسين البيئة بمختلف مراكز ومدن المحافظة والارتقاء بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.

أشار محافظ المنوفية، إلى أنه قد تم دعم المنظومة بعدد 3 عربات حمولة 30 طنا و3 عربات حمولة 50 طنا وكذلك 3 لوادر، مما يساعد فى نقل تراكمات القمامة من المنبع مباشرة إلى المدفن الصحي بالسادات، وذلك عقب الانتهاء من رفع كافة مقالب القمامة بنطاق المحافظة، مضيفًا بأنه سيتم دعم المنظومة بعدد 2 سيارة رش الأشجار، وذلك في إطار حرصه واهتمامه على توفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين.

أكد أبوليمون، أنه سيتم توزيع معدات النظافة الجديدة على مراكز ومدن المحافظة للتعامل الفورى والقضاء على أية بؤر وتجمعات قمامة، مشددا على أن منظومة النظافة وتحسين البيئة سيشهدان طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة من خلال تفعيل وإستخدام تلك المعدات والعمل على تحسين مستوى منظومة النظافة بدائرة المحافظة.

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد سبق وأنشأ وحدة تدخل سريع للنظافة بقوة 2 سيارة حمولة 70 طنا وعدد 3 سيارات حمولة 20 طنا و2 لودر كبير وكذا 2 لودر زاحف، 3 معدات مكنسية للإرتقاء وتحسين الخدمات المقدمة.

"شباب بيحب الخير".. مبادرة جديد من شباب المنوفية للتصدي لجائحة كورونا (صور)

المنوفية تستقبل 500 أسطوانة أكسجين جديدة لدعم المستشفيات

محافظ المنوفية: نفذنا 1000 مشروع للشباب خلال عام بتمويل 200 مليون جنيه (صور)

تابع مواقعنا