الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب "رش المياه".. مصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة مع سائق توك توك بالمحلة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/يناير/2021 - 07:44 م

لقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه في مشاجرة مع سائق توك توك بقرية بطينة بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية بسبب خلافات الجيرة ورش مياه.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام باستقبال "محمد أبو زيد سبل" 48 سنة، مصاب بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن وتوفي لحظة وصولة المستشفى وإصابة شقيقه  بجروج وسحجات في جميع أنحاء الجسم وهما مقيمان بقرية بطينة بدائرة مركز المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الواقعة وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وسائق توك توك يدعى "م. ع. ال" وشهرته "بقلة" بسبب قيام الأخير برش المياه أمام محل "كوافير زوجة المجني عليه"، وعلى إثرها تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة مع المجنى عليه وشقيقه وقام المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض عدة طعنات في الصدر والبطن، وإصابة شقيق المجنى عليه بجروح وسحجات في أنحاء الجسم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة معرفة ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط المتهم.

بعد واقعة "هديكي بالجزمة".. رئيس حي ثالث الإسماعيلية يعتذر لسيدة ولوالدتها

تابع مواقعنا