الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقالة رئيس حي ثالث الإسماعيلية بعد واقعة "هديكي بالجزمة" (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/يناير/2021 - 10:16 م

قرر اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية، إقالة العميد عادل الألفي من رئاسة حي ثالث، بعد تداول نشطاء فيديو متداول له يسيء لمواطنة، ويقول لها:" هديكي بالجزمة"، وهو ما جاء بعد طلب الثاني بعدم الاستمرار في العمل.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن أولويته هي رضاء كافة المواطنين والحفاظ على كرامتهم، مشددا على ضرورة التعامل مع جميع المواطنين وحل مشاكلهم بشكل لحظي وعاجل كأولوية أولى لجميع العاملين بديوان عام المحافظة، وفق ما نقلت مصادر لـ"القاهرة 24".

وشهد المحافظ، اليوم الأحد، اجتماعا بين المواطنة ووالدها ورئيس الحي بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والذي أكد حرص الجهاز التنفيذي بالديوان العام على  قطع الطريق على محاولي استغلال المشادة في الإساءة للوطن. 

وفي وقت سابق قدم العميد عادل الألفي، اعتذاره للمواطنة ووالدها، وأكد أنه منذ الواقعة حاول الوصول لها لإرضائها على سوء التفاهم، وتفهم والد المواطنة الموقف وقدم تحيته للمحافظ لحرصه على وضع مشاكل المواطنين على رأس أولوياته.

وتعود الواقعة إلى مطلع الشهر الجاري حين ظهرت عدة حالات لفيروس كورونا في ديوان الحي، وتم تنفيذ بروتوكول التعقيم في اليوم التالي كما ينص قرار مجلس الوزراء.

وحدثت المشادة لرغبة المواطنة الدخول أثناء التعقيم فتدخل أمن الحي م ع 57 سنة معين ضمن فئة 5٪ وتطور الأمر مما أجبر رئيس الحي على التدخل.

تابع مواقعنا