الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق رسمي على انقطاع الكهرباء بالعناية المركزة بمستشفى شبين الكوم التعليمي 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:02 م

أصدرت محافظة المنوفية، بيانًا حول واقعة انقطاع التيار الكهربائي، بالعناية المركزة في مستشفى شبين الكوم التعليمي، مؤكدة أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية انتقل إلى المستشفى يرافقه نائبه المحاسب محمد موسى واللواء عماد يوسف السكرتير المساعد.

وأشارت محافظة المنوفية، إلى أنها تلقت إخطارًا بعطل كهربائي مفاجئ في الدور الثاني بالمستشفي التعليمي في العناية المركزة، وكلف محافظة المنوفية، وكيل وزارة الكهرباء، بتوفير مولدات إضافية بجوار المستشفى، طوال الليل تحسبا لأي طوارئ وإرسال فنييين من المديرية لمساعدة فنيين المستشفي التعليمي في إصلاح العطل.

وأكد البيان تكليف مسئولي المحافظة بتوفير مولدات أخري احتياطية للتعامل مع أي طوارئ طوال هذه الليلة، فيما استمع المحافظ للأطقم الطبية والتمريض واطمأن بنفسه علي المرضى، مؤكدًا على أن حالة المرضى مستقرة وعدم حدوث أي أضرار للمرضى المتواجدين و عودة التيار الكهربائي.

كما كلف أبو ليمون، السكرتير المساعد بالتواجد الدائم في المستشفي لحين وصول المولدات والتأكد من انتظام الوضع بصورة كاملة، فضلا عن تكليف مدير غرفة عمليات المحافظة، بإقامة كاملة طوال الليل للمساعدة في أي طوارئ وتسهيل أية عقبات أمام مسئولي المستشفى التعليمي.

العناية الإلهية تنقذ مرضى العناية المركزة بالمستشفى التعليمي بالمنوفية عقب انقطاع الكهرباء 

القليوبية تُسجل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أنقذوا رضيعنا.. أسرة بالمنوفية تناشد وزارة الصحة لتوفير نوع من الألبان (صور)

 

 

تابع مواقعنا