السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة 5 سيدات بكورونا في مستشفى قها للحجر الصحي

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:15 م

أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة 5 سيدات متأثرات بإصابتهن بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال المصدر، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن المتوفيات هن: "نجاة فرج محمد"، 59 سنة، من قرية أمياي التابعة لمركز طوخ، و"ام هاشم محمد عشماوي" 66 سنة من كفر علوان التابعة لمركز طوخ، و"فايزة محمد محمد" 47 سنة من قرية كوم السمن التابعة لمركز شبين القناطر، و"جملات عبد المطلب علي" 58 سنة قليوب ، و"حسنا عبد السلام أحمد" 74 سنة من سنديون التابعة لقليوب.

وأضاف أن عدد الحالات المحتجزة بالمستشفى، اليوم بلغ 82 حالة، مشيرًا إلى أن المستشفى لا يستقبل إلا الحالات الحرجة فقط التي تحتاج إلى عناية مركزة.

وذكر أن الطاقم الطبي والعاملين بمستشفى الحجر الصحي في قها، يواصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، من أجل مواجهة الفيروس وتعافي جميع المصابين.

كانت محافظة القليوبية، قد سجلت، اليوم الثلاثاء، 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة.

وسجل حي شرق شبرا الخيمة أعلى معدل للإصابة بـ10 حالات جاء بعده في الترتيب مركز بنها، حيث سجل 7 حالات، فيما سجل حي غرب شبرا الخيمة صفر إصابة، ليستقر عدد الإصابات على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة حتى اليوم عند 12127 حالة.

 

بينهم سيدة.. وفاة 4 مصابين بكورونا في مستشفى قها للحجر الصحي

القليوبية تُسجل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

بسبب كورونا.. تأجيل الدورة الـ69 للمهرجان الكاثوليكي للسينما

تابع مواقعنا