الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرَ عبارات مسيئة للعملية التعليمية.. إحالة مُعلم للنيابة الإدارية بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:34 م

قررت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بقيادة الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم فى المحافظة، استبعاد أحد المعلمين بإدارة شرق التعليمية عن عمله ونقله إلى مدرسة أخرى وإحالته إلى النيابة بعد نشره عبارات وصور مسيئة تسيء للعملية التعليمية.

وبدأت الواقعة بقيام أحد معلمي اللغة العربية بإحدى مدارس الإدارة بنشر صور وعبارات تسيء للعملية التعليمية والمدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض التشويه والإساءة وليس الإصلاح.

وكلف مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، همت أبو كيلة مدير عام إدارة شرق التعليمية، بتشكيل لجنة من الشئون القانونية ومرحلة التعليم الثانوي والمتابعة وأمن الإدارة والتوجيه المالي والإداري، لبحث ما ورد بالمنشور على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكد مدير المديرية، أن اللجنة انتهت إلى ثبوت المخالفة ووجود سلبيات بالمدرسة من قبل مديرة المدرسة، وعليه تم التحقيق وصدور قرار الشئون القانونية رقم 3 لسنة 2021 بإحالة الأوراق للنيابة الإدارية للتحقيق بمعرفتها، لجسامة ما بدر من المعلم المخالف مع استبعاد المعلم ومديرة المدرسة من العمل بالمدرسة لحين انتهاء التحقيق.

وأشار إلى أنه جرى تنفيذ القرار وتسكين المديرة بمرحلة التعليم الثانوي وتسكين المعلم بتوجيه اللغة العربية، لحين الفصل بالقضية من قبل النيابة .

أول تعليق رسمي من "التموين" عن استبعاد المواطنين من البطاقات التموينية

النيابة الإدارية تصدر قرارًا جديدًا بشأن إجراءات "مكافحة كورونا"

"أولياء أمور مصر" يطالب معلمي الدروس الخصوصية بإيقاف نشاطات بدء الترم الثاني ومراعاة الطلبة وأسرهم

تابع مواقعنا