السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم 3 أطباء.. تعافي 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفي قها للحجر الصحي

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 10:31 م

أعلنت مستشفى قها للحجر الصحي ، تعافي 4 حالات بينهم 3 أطباء من فيروس كورونا ، بعد ظهور سلبية عينات التحاليل الخاصة بهم مرتين متتاليتين.

وأكد المستشفى على الصفحة الرسمية على ” فيس بوك”، أن الأطباء المتعافين أصيبوا أثناء أداء واجبهم المهني، والإنساني بمستشفى بنها الجامعي ، وتم حجزهم بمستشفى قها للحجر الصحي ، حيث كانوا بين إخوتهم وكان الجميع متعاطف معهم ، ويترقب النتائج بحذر حتى تم الله فضله، وكانت النهاية السعيدة.

عزل قها: آية صبري ممرضة بدرجة مقاتلة في مواجهة كورونا

وقالت الدكتورة أسماء عربي نائب مدير المستشفى لموقع” القاهرة 24 ” أن عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفد 19 بمستشفى قها ارتفع إلى 139 شخص، بعد خروج 4 حالات اليوم ، وهم الدكتورة رنا النوري مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعي ، والدكتورة يسرا الطباخ طبيبة الأطفال بمستشفى بنها الجامعي، والدكتور احمد فريد ، وايمان ياسين.

أضافت نائب مدير المستشفى أن الأطباء المتعافين أصيبوا أثناء تأدية واجبهم وكان الجميع ينتظر نتائج شفائهم ، مشيرة إلى أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق.

وأوضحت عربي أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى، ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء ، وأن المستشفي لاتعاني من أي عجز في الإمكانيات، اللازمة لعلاج المرضى مشيره أنه لا يوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية ، في المستشفى والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة .

واكملت عربي أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى، والأغذية تصل للمرضى في المواعيد المحددة ، موضحا أن وزارة الصحة وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعي.

تابع مواقعنا