السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حبس منار سامي 4 أيام.. والدتها: كانت ترتب لعيد ميلاد ابنتها.. وتخطط للعودة لعملها كمضيفة جوية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 02/يوليو/2020 - 12:29 ص

قالت والدة منار سامي، الشهيرة بفتاة “التيك توك” ببنها، إن نشاط ابنتها على موقع “تيك توك”، كان يتم تحت مراقبة الأسرة وعينها، مشيرةً إلى أنها لم تظهر بملابس خارجة، وأنها حاصلة على لقب ملكة جمال من إحدى المجلات العربية، وكانت تنتوي العودة إلى وظيفتها السابقة كمضيفة طيران، بعد إلحاح من والدها.

وأضافت والدة منار، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ابنتها وقت ضبطها كانت في طريقها لترتيب عيد ميلاد لنجلتها، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، بإحدى الكافيهات بمدينة بنها، وتقابلت هناك مع شخص لا تعرفه وهو من أوقفها، وفوجئت بقدوم الشرطة والقبض عليها.

وأشارت والدة منار، إلى أن نجلتها انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفله تعيش معهم، موضحةً أن نجلتها مرت بتجربة قاسية خلال زواجها، وانفصلت وهي في سن صغير ودائما كانت تحب التمثيل، وتحضر الأمسيات وتمثل المسرحيات بقصر الثقافة، وسط تشجيع الأسرة لموهبتها الكبيرة.

تفاصيل القبض على منار سامي فتاة التيك توك لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

وكانت النيابة الكلية بشمال بنها، قد أمرت بحبس المتهمه منار سامي، والمعروفة بفتاة “التيك توك” ببنها، وصديقها الشهير بزيكا 4 أيام علي ذمة التحقيق في واقعة الإعلان عن نفسها، عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح ابيض ومخدرات، حيث جري ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها ، في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهمتى التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض، وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء، وتحريض الغير، لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية المحددة.

واعترفت المتهمه بتصويرها الفديويهات، مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة ، على مواقع التواصل الاجتماعي.

منار سامي تدخل في نوبة بكاء أثناء التحقيقات.. وأمن القليوبية: ضبط سلاح ومخدرات مع رفيقها

تابع مواقعنا