الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحامي العام لنيابات الإسكندرية يقرر إحالة “بلطجي المنتزه” لمحاكمة عاجلة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:53 م

أمر المستشار محمد عبد السلام أمين، المحامي العام لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بإحالة عاطل إلى المحاكمة العاجلة، والمعروف إعلاميًّا بـ”بلطجي المنتزه” وذلك بتهم البلطجة، وحيازة سلاح أبيض وحيوان دون ترخيص، أو كمامة.

وكان رئيس نيابة المنتزه أول في الإسكندرية، أمس الثلاثاء، قرر حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد تداول مقطع فيديو أثناء استعراض القوة والبلطجة، مستخدمًا “سيفًا” وكلبًا شرسًا في الواقعة التي عُرفت بـ”بلطجي المنتزه”.

ووجهت النيابة العامة للمتهم 3 تهم هي “البلطجة، حيازة سلاح أبيض دون ترخيص، و”كلب” دون ترخيص من الجهات المختصة”.

وتبين عدم تحرير المجني عليه في الواقعة أي محاضر ضد المتهم، إذ جرى القبض على الأخير بناء على الفيديو المتداول على “فيسبوك” فقط.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول، برئاسة المقدم أحمد جاب الله رئيس المباحث، ألقوا القبض على بلطجي ظهر خلال فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يلوح بسلاح أبيض وكلب شرس، وذلك لتهديد شاب بمنطقة المنتزة أول، وتم ضبط السلاح المستخدم والكلب الشرس.

السبب حضانة الأطفال.. تفاصيل قتل عامل لطليق زوجته في الإسكندرية

وتداول رواد مواقع التواصل فيس بوك، فيديو يرصد رجل فى العقد الخامس من العمر، يلوح بسلاح أبيض كبير “سيف” لأحد الشباب ويتوعده بالتعدي علية بالسلاح الأبيض، كما يمسك في يده الأخرى كلبًا ضخمًا، في إحدى مناطق دائرة المنتزة أول في الإسكندرية.

وأثار الفيديو الذى شهد إنتشار واسع على مواقع التواصل الإجتماعى، غضب شديد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة إلقاء القبض علية، خاصة وأنه تسبب في إرهاب العديد من المتابعين.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم المنتزة أول وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسة 4 ايام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا