الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

اللجنة الفرعية 79 بشبين القناطر تعلن حصول حافظ شكري علي 369 صوتا ومحمد عبد الفتاح 158 صوتا

توافد الناخبين في القليوبية

أعلنت اللجنة الفرعية رقم 79 ومقرها مدرسة االحزانية الثانوية بشبين القناطر، عن المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، فى ثانى مراحل الانتخابات البرلمانية 2020، التى أظهرت حصول المرشح حافظ شكري علي 369 صوتا، بينما حصل المرشح سمير صبحي على 155 صوتا، والمرشح محمد عبد الفتاح علي 158 صوتا، والمرشح مجدي فؤاد علي 155 صوتا، بينما أعلنت اللجنة الفرعية 97 بدائرة بنها وكفر شكر عن حصول مرشحي حزب مستقبل وطن، وهم مجدي عبد العزيز سيف على 312 صوتا، والدكتور جمال حجاج على 66 صوتا وعربي فؤاد على 31 صوتا.

وبدأ القضاة فرز الأصوات باللجان الفرعية، بحضور مندوبين عن المتنافسين، وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذى أشرف عليه، ومعه كشف النتائج، إلى اللجنة العامة فى كل دائرة، إذ يجرى تجميع نتائج اللجان الفرعية، ومعرفة النتائج بشكل غير رسمى، على أن تُعلن وتُنشر رسميا بالجريدة الرسمية فى موعد أقصاه الخامس عشر من نوفمبر الجارى.

كانت غرفة العمليات الرئيسية قد أعلنت أن نسبة التصويت في انتخابات مجلس النواب، التي جرت على مدار يومي السبت والأحد، بلغت 27.6% من إجمالي أعداد المقيدين في كشوف الناخبين بمحافظة القليوبية.
وقال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن عملية التصويت مرت بسلام وهدوء، وأن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى تتعلق بالانتخابات.

وزير العدل يطالب موظفي محكمة شبين القناطر بعدم الكتابة على جدران المحكمة حفاظا على المظهر الحضاري (صور)

 

وسوم الانتخابات شبين القناطر مجلس النواب

عاجل فوز تحقيق "القاهرة 24" "شواطئ سود" بجائزة "The Writing Magazine Digital Journalism award"