الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تفاصيل إحباط محاولة اقتحام موقع تابع لشركة غاز وإصابة خفير شرطة

سطو مسلح

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة التعدي بسلاح أبيض على خفير نظامي بالدقهلية، لمحاولة سرقة موقع تابع لإحدى شركات الغاز.

وتلقى مركز شرطة طلخا، بلاغا في شهر أغسطس الماضي من فرد أمن إدارى بموقع تابع لإحدى شركات الغاز، أنه في أثناء تواجده بالموقع، وبرفقته خفير نظامي مُعين خدمة تأمين الموقع، فوجئا بشخص مجهول يدخل الموقع، وحال محاولتهما ضبطه؛ تعدى على الخفير النظامي بسلاح أبيض، فأصابه وفر هاربا.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، أحدهم محبوس احتياطيا على ذمة إحدى القضايا.

وبتقنين الإجراءات؛ تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثالث، وقرر أحدهما بسابقة إتفاقه مع المتهمين الآخرين على سرقة بعض محتويات الموقع، وتمكنه بتاريخ الواقعة، من الدخول للموقع عقب تسلق الباب الرئيسي، ولدى مشاهدة الخفير له تعدى عليه بسكين، فأحدث إصابته وفر هاربًا بالزراعات، وتخلص منالسلاح المستخدم بإلقائه في طريق هروبه.

وأضاف أن المتهمين الآخرين كانا بانتظاره خارج الموقع أثناء ارتكابه الواقعة، وبمواجهتهما بما جاء باعترافات المتهم الأول؛ أيداها، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

حفل كلية الشرطة.. عروض قتالية والقفز من أعلى 36 رمحًا واقتحام بؤرة إرهابية (صور)

وسوم اقتحام الامن الامن العام الداخلية الشرطة متهمين

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)