الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

بعد فوز الأهلي.. انتشار أمني لتفرقة الجماهير بالشوارع وتعليمات بتسيير المرور

جماهير الأهلي

دفعت أجهزة الأمن، بتشكيلات أمنية وقوات من المباحث والدوريات المتحركة في محاولات لتفرقة جماهير النادي الأهلي التي تسببت احتفالاتها بالشوارع في إغلاق عدد منها، من بينها شارع جامعة الدول العربية، والهرم، وأول عباس، وأول مكرم، والشيخ زايد، وأكتوبر، وشارع فيصل.

وتضمنت الخطة نشر الدوريات الأمنية المتحركة والثابتة ونشر قوات المرور والدفع بوحدات أمنية على الطرق وعناصر من قوات الأمن والشرطة ووحدات المباحث على كافة الميادين والطرق.

وتضمنت التكليفات اضطلاع القيادات الإشرافية بمسؤوليتها وقت المباراة وقيامها بالمرورات الأمنية والعمل على فك التكدسات المرورية وتسهيل تحركات المواطنين بالمترو والأماكن المكتظة بالمارة، كما تشمل الخطط رفع درجة الاستعداد بمحيط المنشآت العامة والمهمة.

وشهد شارع جامعة الدول العربية، وقائع تحرش بفتاتين بسبب الاحتفال بـ فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، نتيجة التجمعات التى شهدها الشارع عقب نزول المئات من المواطنين للاحتفال في الشوارع.

وسيطر الحزن، على جماهير نادي الزمالك، بعد خسارة فريقهم الجمعة، أمام النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووقعت حالات إغماءات بين صفوف جماهير نادي الزمالك، داخل مقر النادي بميت عقبة، بعد خسارة اللقب الإفريقي.

أعضاء الأهلي يحتفلون بالنجمة التاسعة (صورة)

وسوم الاهلي والزمالك انتشار امني فوز الاهلي موسيماني

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري