الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

شقيقتا قتيل أوسيم: زوجته كانت تتفاخر بعلاقتها بالرجال (فيديو)

شقيقتا المجني عليه في جريمة أوسيم

كشفت شقيقتا الزوج المقتول على يد زوجته في غرفة نومهما بعد ممارسات شاذة بمنطقة أوسيم، تفاصيل جديدة حول الواقعة، إذ أكدت “يارا ومنة”، شقيقتا الضحية، أن المتهمة استدرجت المجني عليه إلى منزلهما مرة أخرى بعدما ترك منزل الزوجية عقب خلافات كبيرة وقعت بينهما.

وقالت شقيقتا “حسام”، الذي قُتل على يد زوجته في منطقة أوسيم بالجيزة، إن هاتف المجني عليه أُغلق يوم الجمعة عقب استدعاء زوجته له، ثم اتصلت الزوجة بعد 24 ساعة بوالده وأخبرته بواقعة وفاته، وحينما ذهبتا إلى منزله رفقة والدهما وجدوه مُلقى على سريره، جثة هامدة وتوجد أثار دماء في عينيه وأنفه.

وأضافت الشقيقتان أن الخلافات بين الزوجين خلال الفترة الأخيرة نشبت نتيجة شك الزوج في سلوك زوجته؛ ما دفعه للتفكير في الانفصال لكنها كانت تدينه ببعض وصلات الأمانة وهددته بالحبس.

تابعت الشقيقتان، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن ابن شقيقهما تم حبسه في قضية بسبب ممارسات والدته، وأنه قبل وفاته جمع أشقاءها في قسم شرطة النزهة، ثم استدرجته إلى منزل الزوجية حتى علمنا بنبأ الوفاة منها ولاذت بالهرب.

وأكملت “يارا”، شقيقة الضحية، أن الزوجة كانت تتفاخر بعلاقتها بالرجال قبل ارتباطها بشقيقها وأنها قامت بسرقة منزل جدتها وتم حبسها في القضية لمدة 3 أشهر.

ونفت الفتاتان واقعة شذوذ شقيقهما، مؤكدتين أن زوجته قالت ذلك في أقوالها لتخفيف العقوبة عليها وطالبتا بالقصاص لشقيقهما.

وتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغًا من موظف، 59 سنة، أفاد فيه بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من زوجة ابنه، ربة منزل، 38 سنة، تقيم في بشتيل، محكوم عليها بالحبس شهرين في سرقة، تبلغه خلاله بوفاة ابنه، موظف سابق اتهامه أيضًا في 4 قضايا، سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية، أسفرت عن ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية، وخاتمين وسلسلة خاصة بالمجني عليه، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل، وقررت جهات التحقيق حبسها على ذمة القضية.

والد شاب أوسيم المقتول على يد زوجته بسبب ممارسات شاذة: “مراته قتلته ورنت عليا” (تفاصيل)

وسوم أوسيم التحريات الجيزة الزوجة عبدالمنصف أمالنيا شريف عادل مقتل هتان باهبري

مواضيع متعلقة

عاجل عاجل.. الحكومة تعلن الخميس 28 يناير إجازة رسمية