الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أدوية حساسية و35 ألف جنيه.. جهات التحقيق تتحفظ على متعلقات المخرج السوري حاتم علي

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 03:40 م

أمرت جهات التحقيق بإرسال كمية كبيرة من الأدوية التي تم العثور عليها بغرفة الفنان السوري الراحل حاتم علي بفندق الماريوت، من بينها أدوية حساسية وعقاقير أخرى، إلى مصلحة الطب الشرعي، فضلًا عن متعلقات أخرى منها هواتف ومبلغ 35 ألف جنيه وعملات لبنانية ودولارات.

وكانت جهات التحقيق قد تحفظت على "سي دي" خاص بالفندق الذي توفي به المخرج السوري حاتم علي، لمراجعة من ترددوا على الغرفة 1464التي كان يقيم بها، كما أمرت  بانتداب الطب الشرعي للكشف على جثمان المخرج حاتم علي عقب وفاته عن عمر ناهز 58 عامًا في غرفته بفندق الماريوت.

 أكدت التحقيقات الأولية أن الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها المخرج، نتيجة تناوله عقاقير طبية وأدوية، كما أمرت جهات التحقيق باستعجال تحريات مباحث السياحة حول الوفاة.

وكشفت مصادر أمنية كواليس الواقعة التي بدأت بطلب المخرج من خدمة الفندق: "الحقوني أنا تعبان" وفور حضور الخدمة الطبية إلى الغرفة 1464 بالطابق الرابع عشر والدلوف إلى الفندق كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.  

وأخطرت إدارة الفندق الأجهزة الأمنية بقصر النيل، وانتشر رجال المباحث الجنائية لجمع المعلومات حول الوفاة، وتوصلت تحريات المباحث الأولية إلى أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، ولا شبهة جنائية حول الوفاة.

يُذكر أن المخرج السوري حاتم علي مواليد 1962، بدأ حياته الفنية كممثل في مسلسل دائرة النار سنة 1988، لتتوالى بعدها مشاركاته في أعمال درامية جمع من خلالها بين الأدوار التاريخية والمعاصرة.

"المهن التمثيلية" تنعى حاتم علي: قدم أعمالًا استهدفت النهوض بالفن السوري والمصري

 

تابع مواقعنا