الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواقف إنسانية ورحيل مفاجئ.. الحزن يخيم على ضباط دفعة 2017 بعد وفاة الملازم محمد عرابي

القاهرة 24
حوادث
الأحد 10/يناير/2021 - 12:20 م

مواقف إنسانية عديدة ورحيل مفاجئ.. عنوان ملخص لحياة ملازم أول محمد عرابي الضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وخريج الدفعة 2017 بكلية الشرطة، والذي توفي بشكل مباغت دون إصابة أو تاريخ مرضي.

وعاود زملاء الضابط الراحل نشر بعض من مواقفه الإنسانية وسردها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الذين لقبوه بـ"بطل المواقف الإنسانية"، والمشهود له بمواقفه الإنسانية، من جانب زملائه الضباط والأفراد والمواطنين في الشارع بأماكن خدمته.

ووصف زملاء الضابط الراحل بأنه كان خفيف الظل وخلوقا، يحب الجميع ويتندر المواطنون بمواقفه ولقطاته الإنسانية ومن بينها ما كان مع طفل أخذ مواد غذائية من صاحب سوبر ماركت ولاذ بالفرار، مما دعا صاحب المحل بالركض وراءه، حتى اصطدم الطفل بالضابط.

تفاصيل القصة التي رواها رواد موقع التواصل الاجتماعي تبدأ عنما كان الضابط "محمد عرابي" ضابط مرور بمدينة نصر، يقف أمام نادي السكة وإذ بأحد الأطفال يجري ويحمل في يده أكياس مواد غذائية وخلفه أحد الأشخاص حتى اصطدم الطفل بالضابط فأمسك الضابط بالطفل وتبين أن الشخص الذي يجري وراءه صاحب سوبر ماركت.. وإذ بصاحب السوبر ماركت يشكر الضابط لأنه ضبط الطفل اللص.

تجاهل الضابط كلمات الشكر التي وجهها له الرجل صاحب السوبر ماركت، ونظر للطفل موجها تساؤلا: انت اخدت ايه؟.. ليجد في يده كيس خبز وشيبسي وقال له الطفل "والنبي متحبسنيش يا باشا"، ليرد عليه الضابط "متخافش"، وأخرج محفظته أمام الناس ونظر للبائع، بكام ودفع له 15 جنيها ثمن المسروقات.

حاول صاحب المحل اصطحاب الطفل وضربه من يد الضابط لكه رفض وقال له "لما طفل عنده 10 سنين ياخد منك أكل ويجري ده ميبقاش اسمه سرقه ده يبقي اسمه جوع يلا يا استاذ اتفضل روح على محلك"، وسط ذهول المارة والأهالي.

تابع مواقعنا