السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"يا تتخطبي ليّ يا أقتلك".. 50 غرزة من بلطجي في وجه فتاة اعتراضًا على رفضها خطبته (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 05:53 م

"لو موافقتيش عليا هقتلك وأقتل اللي يتقدملك"، بهذه الكلمات هدد المتهم سلامة، منال بنت الـ20 عامًا المقيمة بمنطقة أوسيم جنوب محافظة الجيزة، من أسرة بسيطة فقيرة، لا ترجو من الدنيا سوى سترها وصفاء عيشها.

لم تكمل منال دراستها وتوقفت في المرحلة الإعدادية بسبب الظروف المادية التي تعيشها أسرتها، وعملها بالأراضي الزراعية حيث يكسبون عيشهم ويسترون أنفسهم، ولكن شاءت الأقدار أن يعكر صفو حياتهم وينغصها عليهم سائق توك توك، ليس له هم في الحياة سوى مضايقة هذه الفتاة والتحرش بها حتى وصل الأمر بالتعدي عليها بسلاح أبيض، ليترك لها عاهة مستديمة لا تمحى من ذاكرتها ما حييت.

"القاهرة 24" التقى بالضحية منال، التي قالت إنها تعرضت للتعدي من قبل هذا الشاب أكثر من مرة، فقد تقدم لخطبتها ولكنها رفضته، نظرًا لسوء سمعته واشتهاره بالإجرام، كما أنه مسجل خطر ولديه معلومات جنائية مسجلة، ومن أسرة اشتهرت بحب البلطجة، حيث تتكون من 13 شخصًا مجرمًا.

بسبب الغيرة.. سيدة تحرق ضرتها بالنار حتى الموت بالجيزة

وتابعت "بعد رفضي خطبته، قام بتهديدي بقتلي وقتل من يحاول أن يرتبط بي، نظرًا لعلمه بفقرنا وضعفنا، وبالفعل قام بالتحرش بي لفظيًّا أكثر من 20 مرة، وقمت بالإبلاغ عنه ولكن خرج دون أن يأخذ أي أحكام قضائية لعدم استيفاء معلومات الشكوى، وبعدها تقدم أحد الأشخاص لخطبتي فوافقت عليه، فما كان من المتهم سوى تهديده، وطلب منه الابتعاد عني حتى لا يحدث له مكروه، وهذا ما حدث وقام هذا الشخص بفسخ الخطوبة، ليعود المتهم لمضايقتي مرة أخرى".

وأضافت "في يوم الواقعة كنت عائدة من منزل شقيقتي، وأثناء سيري في أحد الطرق، اقترب مني الجاني بمركبة التوك توك خاصته، وهبط منها، ودون سابق إنذار أخرج من جيبه سلاحًا أبيض "كاتر"، كان قد أضاف عليه بعض المواد التي تمنع التئام الجروح، وقام بالتعدي عليَّ في وجهي، محدثًا إصابات بالغة وعاهات مستديمة، وجروحًا قطعية في الوجه والرأس والرقبة، وصلت إلى 50 غرزة".

وقال عم الفتاة إنها تعاني من أمراض نفسية وعصبية بعد هذا الحادث، ولم تعد كما كانت في السابق، حيث حاولوا الصمود أمام اعتداءات هذا البلطجي اللفظية، ولكن هذه المرة حدث تشويه كامل لجسد ووجه الفتاة.

تابع مواقعنا