الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مبقاش يحبني بسببها".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد ضرتها بالجيزة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 11:18 م

خيم الحزن على بيوت وقلوب أهالي منطقة أطفيح بالجيزة بعد واقعة القتل المأساوية لربة منزل على يد "ضرتها" بعد قيامها بحرقها حتى الموت بسبب الغيرة التي رسمت في أفكارها لضعف إيمانها. 

"مبقاش يحبني بسببها" هذه الجملة كانت تدور بين أهالي المنطقة عن واقعة القتل التي هزت أركان منطقة أطفيح في صباح اليوم. يقول شاهد عيان عن الواقعة: "وقت الحادث كنت رايح أصلي الظهر وخلال ذلك ظهرت رائحة حريق لم نعلم سببه، وقتها توجهنا إلى المنزل الذي يخرج منه الحريق، وجدنا سيدة تصرخ بصوت عالٍ "الحقوني الحقوني بموت" وحاولت إخماد الحريق مع أهالي المنطقة لكن لم نستطع وطلبنا سريعًا عربيات المطافي لكي تتدارك الموقف".

خلال لحظات معدودة جاءت سيارات المطافي لإخماد الحريق وبعدها ظهرت عربية الإسعاف لكي تنقل السيدة التي كانت تصرخ، قام الأهالي بإبلاغ قسم الشرطة بوجود حادث حريق بالمنطقة.

ورد بلاغ إلى غرفة النجدة يفيد بمصرع سيدة حرقًا وعقب الانتقال والفحص تبين أن المتهمة قامت بإغلاق باب الغرفة على "ضرتها" وقامت بإلقاء مادة قابلة للاشتعال بها حتى لقيت مصرعها حرقًا.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتمت السيطرة على الحريق، والعثور على جثة الضحية، وتم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بسبب الغيرة.. سيدة تحرق ضرتها بالنار حتى الموت بالجيزة

تابع مواقعنا