السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كراسة حمراء و5 جنيهات ملطخة بالدماء.. آخر ما تبقى من طالبة الدرس ضحية الدهس بأكتوبر (فيديو وتفاصيل)

جثة طفل - أرشيفية
حوادث
جثة طفل - أرشيفية
الخميس 21/يناير/2021 - 11:13 ص

الدموع لا تفارق الأسرة، فلعنة الحزن أصابت حتى الأطفال الصغار، لم يغب عن الأذهان لحظة دهس الطفلة صباح أسفل سيارة مسرعة تقودها سيدة متهورة.

روت والدة الطفلة صباح سعد، كواليس دهس طفلتها أسفل سيارة مسرعة بمنطقة مساكن عثمان بالسادس من أكتوبر، حيث أوضحت أن نجلتها البالغة من العمر 11 عامًا كانت عائدة من الدرس الخصوصي كعادتها، ولحظة صدمتها سيارة كانت مسرعة، وأخبرها الجيران بما حدث فأسرعت على الفور إلى مكان الواقعة.

وأضافت والدة الطفلة لـ"القاهرة 24"، أن السيدة التى دهستها لم تتوقف بعد الحادث، ولكنها أسرعت فى طريقها وكأن شيئَا لم يحدث.

وعلى الفور أسرعت والدة الطفلة إلى المكان على الطريق الرئيسي بمساكن عثمان، فوجدت طفلتها ملقاة بجانب الطريق وعدد من المارة بجوارها، وهناك شيخ يردد القرآن على طفلتها ولكن لا تتحدث، لا تتحرك، عيناها مفتوحتان، وبجوارها 5 جنيهات كانت معها ملطخة بالدماء.

كما أن الدماء تملأ كراسة الدرس، وقدماها كانت مقسومة نصفين حسب قولها.

وتقول والدة الطفلة إنهم توجهوا بها على الفور إلى المستشفى، وعقب توقيع الكشف الطبي أخبروهم أن الطفلة قد فارقت الحياة.

وأوضحت أنه بعد الحادث هناك أشخاص حضروا من أقارب المتهمة لتقديم العزاء ولكنهم رفضوا استقبال العزاء منهم، كما أنه بعد الحادث أطفالها لا يخرجون من الشقة من الحزن على شقيقتهم.

وطالبت والدة الطفلة بحقها والقصاص من المتهمة.

ورد بلاغ الى غرفة النجدة يفيد دهس طفلة أسفل سيارة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع الطفلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هسفرك أوروبا.. وعد كاذب ينتهي باختطاف شاب بالإسماعيلية والأمن يضبط المتهمين

 

تابع مواقعنا