الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يعيد طفلًا مفقودًا لأهله بعد مغادرته المنزل دون علمهم في الجيزة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 03:11 م

نجحت الأجهزة الأمنية، في إعادة طفل مفقود، لأهله في أوسيم بالجيزة، بعد العثور عليه من قبل الأشخاص، والذي بلغ بوجود طفل مفقود معه.

جاء ذلك، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالاهتمام بالبلاغات ذات البعد الإنساني، وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية.

“فيها حاجة حلوة”.. أقصري يتوصل لصاحبة حافظة نقود مفقودة بعد مرور 7 أشهر 

البداية، كانت حينما تبلغ المدعو محمد حنفي، مدير علاقات عامة بإحدى الشركات، لقسم شرطة قصر النيل، بعثوره علي طفل صغير ويحتاج للمساعدة للتوصل لأهليته، فقام باصطحابه للقسم وإيداعه لهم.

وبدوره، قام ضابط حقوق الإنسان بالقسم، بتقديم الرعاية له لحين التوصل لأهله، وبمناقشة الطفل عن بياناته أفاد أنه يدعى حسين جابر سيد، و يبلغ 10 سنوات.

لـ7 أشهر متواصلة.. أقصري يتمسك بحافظة نقود مفقودة

وبالتحري عن أهل الطفل بالأماكن المحيطة، تواصلت الأجهزة الأمنية، إلى أن والد الطفل جابر السيد موسى، بالغ من العمر 66 عامًا، لا يعمل و مقيم مركز أوسيم الجيزة، وتم تسليمه له، وبعدما أفاد أن الطفل غادر المنزل دون علمه، كما تعهد بحسن رعايته.

وقد وجه والد الطفل الشكر لأجهزة الأمن وضباط القسم الذين أعادوا له نجله وحسن تعاملهم مع الطفل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا