السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب سباحة يتحرش بسائحة تحت الماء فى شرم الشيخ.. وآخر يفضحه (صور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 08:52 م

التقط أحد الغطاسين الشباب صوراً تكشف تحرش مدرب سباحة بسائحة أجنبية تحت الماء، في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء على ساحل البحر الأحمر.

ونشر الغطاس “محمد هاني” الصور على الفيسبوك معلقاً: “فعلت ذلك لفضح ذلك المدرب، وإبلاغ شركته بما فعله للتعامل معه قانونياً حفاظاً على سمعة السياحة المصرية، التي بدأت تنتعش ولو قليلا بعد سنوات من التراجع والتدهور” .

وروى محمد التفاصيل قائلاً: “إنه كان يستقل مركباً سياحياً مع عدد من السائحين الأجانب في رحلة بحرية بمدينة شرم الشيخ، لاحظ وجود حركات مريبة وغريبة بين شاب وفتاة تحت الماء وفوقه، فتتبعهما، ورصد تلك الحركات بكاميرته بعد غطسه تحت الماء، دون أن ينتبه الطرفان لوجوده”.

وأضاف: “إنه فور خروج الاثنين من المياه، وإزالة القناع الخاص بالغطس من على وجوهيهما، فوجئ بمشادة كلامية بينهما، وباستغاثة الفتاة به طالبة مساعدتها على الصعود إلى مركب سياحي كانت على متنه قبل نزولها المياه، كما طلبت منه إنقاذها من هذا المدرب”.

وتابع: “إن الفتاة كانت تتحدث اللغة الروسية فيما كان مدرب السباحة يتحدث الإنجليزية، لذا لم تكن تفهم ما يقوله، واحتدت عليه غاضبة من ممارساته معها تحت الماء، ونهرته بعنف، طالبةً منه عدم السباحة معها مرة أخرى”، مشيراً إلى أنه تدخل في الحوار وفهم ما جرى بينهما.

وقال الغطاس: “إن مدرب السباحة كان يتحرش بالسائحة جنسياً، وقام بسحبها لمناطق بعيدة في المياه، الأمر الذي جعلها تخشى الغرق، ولمساعدتها أو إيهامها بمساعدتها على النجاة تحرش بها وكان يحتضنها بقوة، كما أوضحت الصور، وأن السائحة عبرت عن غضبها من تحرش المدرب بها، وطلبت الخروج من المياه والصعود للمركب”.

وكشف محمد أن المدرب المتحرش علم أن جريمته تم رصدها بالصور، لذا قام بتهديده إذا نشر هذه الصور، مضيفاً أنه كان يتمنى معاقبة هذا المتحرش وقتها لولا أن القانون لا يمنحه ضبطية قضائية للتصرف معه.

تابع مواقعنا