الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخص استغل السيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:45 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي تحت ستار الزواج العرفي لمدة زمنية محددة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى.

ورصدت إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر، قيام أحد الأشخاص بإدارة صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى للتواصل مع راغبل المتعة الحرام، يبدي خلالها استعداداه لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب لمدة زمنية محددة تحت ستار الزواج الشرعي والعرفي وذلك من خلال عرض صورهن على عملائه مستغلاً حاجتهن للمال وسوء أحوالهن المعيشية.

سقوط شخص روَّج لممارسة الدعارة عبر “الفيس بوك” خلف ستار الزواج العرفي (تفاصيل)

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد هويته، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات “الأمن الوطني، الأمن العام ، أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تم إستهدافه وضبطه بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بالجيزة وبصحبته سيدة “مجنى عليها” .

وبمواجهته أقر برغبته في تحقيق مكاسب مالية سريعة لذا لجأ لمزاولة نشاطه الآثم المُتمثل فى الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على عملائه من راغبى المتعة الحرام وأن من بين ضحاياه المجنى عليها، وبمواجهة المجنى عليها أقرت بقيام المتهم بإستغلال ظروفها المعيشية وحاجتها للمال وتقديمها للرجال دون تمييز مقابل أجر يتحصل عليه نظير ذلك وأنها حضرت فى ذات اليوم لإتمام الإتفاق الآثم.

الساعة بـ5 آلاف جنيه.. سقوط شبكة “كوكي” لممارسة الدعارة داخل فندق شهير

كما عثر بحوزتهم على 3هواتف محمولة “تحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطهم الآثم” وكذا مبلغ مالى، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

تابع مواقعنا