الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مي عز الدين والنجاح من أول حلقة.. “البرنسيسة” تكسب الرهان بـ”خيط حرير”

مي عز الدين

استطاعت الفنانة مي عز الدين، تحقيق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بمسلسلها الجديد “خيط حرير” والمعروض حاليًا على قناة “ON”، حيث أصبح المسلسل حديث الجمهور في الشارع العربي، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة، من أول حلقة، وخلق حالة من الجدل بين الجمهور الذي ينتظر كل يوم عرض الحلقة الجديدة بشغف.

ويبدو أن البرنسيسة كسبت الرهان بقوة، بعيدًا عن موسم شهر رمضان، واستطاعت تدشين موسم درامي جديد، والتأكيد على أن العمل الدرامي المكتمل، جدير بالنجاح في أى وقت، حيث تصدر خيط حرير محرك البحث “جوجل”، وترند “تويتر”، كما أن الفواصل الإعلانية التى تتخلل المسلسل تتجاوز عدد دقائق الحلقة نفسها، ما يدلل على نجاح العمل بشكل كبير.

وبرعت مي عز الدين في تجسيد شخصية “مسك”، التي تلعبها خلال الأحداث، إذ بدت في العمل بإطلالة مختلفة على صعيد الشكل والآداء، وتقمصت شخصيتها ببساطة ودون تكلف، مما دفع الجمهور للتصفيق لها حلقة بعد أخرى.

مسلسل “خيط حرير”، يعد من أقوى الدراما التلفزيونية التي تعرض خارج شهر رمضان، وتدور أحداثه في 35 حلقة بقالب اجتماعي تشويقي، ويعرض في تمام الساعة 7.45 مساءً على قناة “ON” ويعاد الساعة 1.30 صباحًا، و1 ظهرًا، بينما يعرض على قناة “On Drama” الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا.

المسلسل يشارك فى بطولته العديد من الفنانين منهم محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، والمسلسل إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل خيط حرير الحلقة 1 يتصدر تريند “جوجل” 

سوسن بدر تروج لمسلسلها “خيط حرير”: “أنا ومي ضد بعض” (صورة)

وسوم محمود عبد المغني مسلسل خيط حرير مي عز الدين

مواضيع متعلقة

عاجل فوز تحقيق "القاهرة 24" "شواطئ سود" بجائزة "The Writing Magazine Digital Journalism award"