الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ريهام عبد الغفور تروج لـ”واحده كده” قبل مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي (صورة)

ريهام عبد الغفور تروج لـ”واحده كده” قبل مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي (صورة)

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور لفيلمها الجديد “واحده كده”، الذي من المقرر مشاركته ضمن أفلام عرض مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 في فترة من 2 ديسمبر حتى 10 ديسمبر المقبل.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة لبوستر الفيلم التي تصدرته، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبًا بتعليق: “فيلم واحده كده فيلم قصير حيتعرض في مهرجان القاهرة السينمائي (سينما الغد) خارج المسابقة الرسمية”.

وفيلم “واحدة كده” من فئة الأفلام القصيرة، حيث شارك فيه بجانب ريهام عبد الغفور كل من سلوى عثمان، ومحمد علي رزق، وحازم سمير، وقصة وإخراج مروان نبيل الذي يخوض أولى تجاربه الاخراجية.

وعلى جانب آخر، حققت ريهام عبد الغفور نجاحا كبيرا في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، والذي عرض مؤخرًا عبر شاشة “dmc”، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي.

حكاية “ربع قيراط” تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم، رياض أحمد عثمان.

ريهام عبد الغفور تلتقط صورًا مع سيدة انتظرتها أمام لوكيشن “ربع قيراط”

وسوم السجن ٧ سنوات لجمال اللبان في الاتجار بالعملة وتغريمه قرية زهرة مسلسل الا انا مهرجان القاهرة السينمائي

مواضيع متعلقة

عاجل فوز تحقيق "القاهرة 24" "شواطئ سود" بجائزة "The Writing Magazine Digital Journalism award"