الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

المخرج مجدي أحمد علي يحتفل بخطبة ابنته على “فيس بوك” (صورة)

حفل خطوبة ابنة المخرج مجدي أحمد علي

احتفل اليوم السبت المخرج مجدي أحمد علي، بحفل خطبة ابنته رشا على شاب من خارج الوسط الفني، وقد اقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين وبعض المقربين، وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد.

وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل الخطبة أبرزهم الفنان أحمد مجدي وصدقي صخر، وانهالت العديد من التعليقات بالمباركة من قِبل الفنانين أبرزهم الفنانة عبير صبري، متمنيا لهم السعادة في بداية حياتهم.

ونشر المخرج مجدي أحمد علي صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “خطوبة رشا مجدي آخر العنقود، عقبالكم جميعًا”.

وفي سياق مختلف، يواصل مجدى أحمد على عمليات مونتاج فيلمه الجديد “2 طلعت حرب” بعد الانتهاء من تصوير الفيلم نهائيا، وأنه حاليا يقوم بالانتهاء من الأعمال الصوتية للعمل قبل خروجه للعرض.
فيلم “2 طلعت حرب” بطولة أحمد وفيق ومحمود قابيل وأحمد مجدي ومصطفى سالم وعبير صبري وسهر الصايغ ومنه فضالي وسمير صبري ودلال عبدالعزيز ومن تأليف هانزاد فكري وإخراج مجدي أحمد على.

يذكر أن مجدي أحمد علي مخرج وممثل ومؤلف مصري درس الإخراج بالمعهد العالي للسينما، أخرج أول أفلامه “يا دنيا يا غرامي” عام 1996، من أهم أعماله أفلام “البطل” و”أسرار بنات” و”خلطة فوزية” و”مولانا”.

المخرج مجدي أحمد علي ضيفًا على قصر السينما بجاردن سيتي.. الأحد

وسوم احمد مجدي عداد كورونا الجديدة في بريطانيا اموال الوقف مستشفى كهرباء القناة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)