الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماريتا الحلاني تهنئ والدها في عيد ميلاده: “بحب كل شي فيك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 28/نوفمبر/2020 - 08:12 م

هنأت ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والدها بمناسبة عيد ميلاده الـ50، الذي يحل اليوم السبت، موجهه له أغنية ذات كلمات رومانسية.

وشاركت ماريتا، متابعيها بمقطع فيديو مجمع، ظهرت خلاله بصحبة والدها على ألحان أغنيتها “قولولو”، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “بحب كل شي فيك، وأكتر شي طيبة قلبك.. عيد ميلاد سعيد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وسبق، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية “لبيكي ياجزائر” للفنان اللبناني عاصي الحلاني، الذي قام بغنائها بصحبة ابنته ماريتا الحلاني وأهداها للمنتخب الجزائري، وذلك في عام 2019.

وكانت الأغنية بعنوان “لبيكي ياجزائر” من كلمات مضر شغالة، ألحان فاروق الجزائري، توزيع خليل أبوعبيد، ونالت تفاعل كبير من الجمهور.

وكشف الحلاني، السبب الرئيسي وراء تأجيل ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر طرحه في الموسم الصيفي، وقال عاصي خلال لقائه مع برنامج “mbc trending”: “ألبومي كان المفروض ينزل أول الصيف، ولكن اتأجل بسبب أحداث لبنان وكورونا، ومن المتوقع إنه ينزل على آخر السنة”.

وأردف: “إحنا فعلًا اتعرضنا لجائحة كورونا، الحمد لله إنها كانت خفيفة وما كان في ولا رد فعل قوي وكان سهل، واستغرق 15 يوم وعملنا التحليل أنا ووليد وطلع سلبي”.

هرب من المدرسة ليتعلم الغناء.. ما لا تعرفه عن عاصي الحلاني

تابع مواقعنا