الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مدحت العدل: “مستاء من تسريب مكالمتي مع عمرو الجنايني.. والتحكيم منحاز”

مدحت العدل

علق السيناريست مدحت العدل، على التسجيل الصوتي بينه وبين عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم، والذي تم تداوله خلال الفترة الماضية، وتعليقه علي الأخطاء الفادحة التي حدثت في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن نصف نهائي البطولة.

وقال مدحت العدل، أثناء استضافته ببرنامج “مساء DMC” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، إن “المكالمة التي كانت بينه وبين عمرو الجنايني انتشرت بطريقة كبيرة بين المواطنين، ولو كان قال كلاما أو الفاظا خارجة فهذا بسبب أن هذه مكالمة ودية بينه وبين صديقه”، معلقًا: “عمرو صديقي ودائما بتكلم معاه على أي حاجة مش عجباني”.

وتابع “العدل”، أنه لا يعرف كيفية تسربت الفويس نوت التي كانت بينه وبين عمرو الجنايني، ولكنه مستاء من ذلك وعمرو الجنايني أيضا مستاء من هذا الفعل، مشيرًا إلى أن التحكيم في مصر منحاز وغير عادل، موضحا أن رسالته الصوتية لعمرو الجنايني، انتشرت كالنار في الهشيم، لكنه مُصر على رأيه ولم يتراجع عنه.
وسبق، قال “العدل” موجهًا حديثة لعمرو الجناني خلال مكالمته المسربة، التي انتشرت على السوشيال ميديا: “أنت مش بتتفرج على الماتشات ولا إيه، هى لجنة الحكام دى مش تبعكم يا عمرو، ولا تبعى أنا ولا إيه.. الفار مش بيحسب حاجة للزمالك ولا بيعيد حاجة للزمالك، ومباريات الأهلي الحكام بتحسب ضربات جزاء والفار بيرجع يقوله لا مفيهاش حاجة، عايز اعرف مش الحكام تبع لجنة اللجنة الخماسية برضوا، ولا الزمالك بس اللى تبعكم، نفسي أفهم؟، ولا أنا فاهم غلط”.

وسوم عمرو الجنايني مباراة الاهلي والزمالك مدحت العدل

عاجل رسميا.. جو بايدن يؤدي اليمين رئيسا للولايات المتحدة