الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة عن سلالة كورونا الجديدة: "هل هي الحرب العالمية الثالثة؟" (تغريدة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 05:21 م

علق المطرب اللبناني راغب علامة، على السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد، حيث أعرب عن اندهاشه من انتشار هذا الفيروس التاجي، وأن العالم لم يجد له العلاج حتى هذه اللحظة.

وشبه علامة اجتياح الفيروس التاجي دول العالم بالحرب العالمية، التي استخدمت طريقة مختلفة للسيطرة على جميع دول العالم، متمنيًا من الله أن يزيل هذا الابتلاء سريعًا.

وقال علامة في التغريدة: "هل هو طبيعي ما يحدث في هذا العالم؟ هل كورونا فيروس طبيعي أم هو سلاح مصنّع في مختبرات الأشرار؟ هل هي الحرب العالمية الثالثة بطريقة مختلفة؟".

وتابع علامة: "الجواب سيأتي بعد حين وبعد أن يكون قد قضى على الكثير من البشر جسدياً، معنوياً واقتصادياً، رحمتك يا رب على الأبرياء".

ومؤخرًا، حرص الفنان ملحم زين على تهنئة المستشار تركي آل شيخ عقب تحسن حالته الصحية، حيث كتب في تغريدة: "معالي الشيخ أبو ناصر، الطيبة هي ميزة ونعمة من الله سبحانه تعالى وربنا زرعها في قلبك”.

وتابع: “إن شاء الله ترجع بالسلامة على المملكة العربية السعودية، ويعود الترفيه والفرح على وجوه السعوديين والمقيمين في المملكة، أنا حبيت أكون من أوائل الناس اللي يقولوا لك 1000 الحمد لله على سلامتك”.

راغب علامة لتركي آل شيخ: “إن شاء الله ترجع بالسلامة ويعود الفرح على وجوه السعوديين”

راغب علامة يحرج لطيفة بسبب الكمامة.. والأخيرة ترد: “دايمًا بيورطني” (فيديو)

تابع مواقعنا