الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة.. يارا تقدم حفلًا “لايف” للجمهور على انستجرام (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 03:08 م

أعلنت الفنانة يارا، عن إحيائها حفلًا على طريقة الـ"لايف" عبر تطبيق "انستجرام"، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 25 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

ونشرت يارا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"بكلّ مناسبة حلوة بطلّ عليكم لنتواصل ونحتفل سوا.. ولنودّع هالسنة ونعيّد بعض رح طلّ عليكم بلايف على الإنستغرام نهار الجمعة 25 ديسمبر يوم "عيد الميلاد" الساعة 10 بتوقيت دبي".

وتابعت يارا:" وتطلعوا معي لنعيّد بهاليوم المُميّز اللي كمان رح إعلن فيه عن مفاجأة كتير كبيرة ومهمّة بهالليلة يلااااا مين قال أنا.. اللي بدو يشارك ويتواصل مع يارا لوفرز".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Yara (@yara)

وأعلنت المطربة يارا، عن عزمها لطرح أغنية جديدة من أجل لبنان، وتحمل عنوان "ما يهمِّك يا بيروت"، حرصًا منها على دعم لبنان بعد حادث انفجار المرفأ الذي تعرضت الدولة له يوم الثلاثاء الماضي.

وليست يارا المطربة الأولى التي تقرر دعم الدولة العربية، حيث سبقها العديد من النجوم، وكان أولهم الفنان عاصي الحلاني الذي طرح أغنيته الداعمة للدولة وتحمل اسم "على مين متكلين"، فكانت بعد الحادث بيوم واحد وهي من ألحانه.

يارا تُحيي ذكرى وفاة الشحرورة بمقطع من أغنية “ألو بيروت” (فيديو)

يارا تطرح “ما يهمِّك يا بيروت” دعمًا لأهالي لبنان بعد حادث المرفأ (تدوينة)

تابع مواقعنا