الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليق نيللي كريم: "أم بناتي خط أحمر.. وأتمنى ليها تفضل ناجحة" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 07:11 م

رد الدكتور هاني أبو النجا، على شائعات التي تداولت خلال الفترة الماضية بشأن حدوث خلافات بينه وبين طليقته الفنانة نيللى كريم، مؤكدًا بأن علاقتهم جيدة ولا يوجد خلافات.

ونفي هاني أبو النجا أثناء لقائه في برنامج "ET بالعربي"، نشوب أى خلاف بينه وبين طليقته نيللي كريم، قائلًا:"علاقتي مع أم بناتي رائعة ومش عندنا مشاكل، وتاني للمرة الـ 30 بعد انفصال 6 سنين أتمنى ليها أنها تفضل ناجحة وتكسر الدنيا".

وتابع:"أتمنى الناس مش تدخل في حياتنا الشخصية.. وأم بناتي خط أحمر ثاني وثالث ورابع..أم بناتي خط أحمر، وحاجة مهمة جدا لأنه من خلال علاقتنا عندي أحلى بنتين في الدنيا".

          View this post on Instagram                      

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وسبق أن احتفلت الفنانة بعيد ميلادها الـ46،  في حفل جمع مجموعة كبيرة من أصدقائها، وأبطال مسلسلها "بـ100 وش"، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

ونشرت مجموعة صور من الحفل، عبر خاصية "استوري"، بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وظهرت في إحداها وكان يحملها كل من آسر ياسين وحسن أبو الروس، ورد "آسر" على الاستوري وقال لها: "عيد ميلاد سعيد سكر".

وكان أبرز الحاضرين بالحفل المنتج جمال العدل، يسرا، ريهام حجاج، مصطفى درويش، إلهام شاهين، هالة صدقي، بوسي شلبي، آسر ياسين وزوجته، وحسن أبو الروس، وعدد من أصدقائها وصديقاتها.

أحدث ظهور لبنات نيللي كريم تزامنًا مع عيد ميلادها (صورة)

نيللي كريم عن مسلسلها في رمضان 2021: “مش كوميدي ولا نكد”

تابع مواقعنا