السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يحيي ذكرى وفاة والده الـ32.. والمؤلف عزيز الشافعي يعلق:"مبدع كبير"

القاهرة 24
فن
الأحد 03/يناير/2021 - 01:03 م

نشر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، تغريدة أحيا بها الذكرى الثانية والثلاثين لرحيل والده المؤلف بهجت قمر.

وكتب أيمن بهجت قمر في تغريدة له: "اليوم الذكرى الـ32 لوفاة والدي الكاتب الكبير بهجت قمر.. الفاتحة والدعاء"، ليرد عليه الموزع عزيز الشافعي في تدوينة، وقال: "الله يرحمه و يحسن إليه مبدع كبير وصاحب علامات وبتستكمل انت المسيرة دي ربنا يكرمك دايما وتفضل السيرة العطرة والإبداع مستمرين".

اليوم الذكرى ال٣٢ لوفاة والدي الكاتب الكبير بهجت قمر .. الفاتحه والدعاء

— Ayman Bahgat Kamar (@AymanBahgatamar) January 3, 2021

وتعاون الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر مع الموزع توما، لأول مرة في أغنية "طَبِل"، التي تم طرحها منذ قليل ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" للهضبة عمرو دياب.

ومن جهة أخرى، بدأ طاقم عمل فيلم "أهل الكهف" التصوير خلال الأيام القليلة الماضية، وهو من إخراج عمرو عرفة، وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم خالد النبوي ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة تاريخية ترجع لعام 250 ميلاديًا بإحدى الدول الأجنبية، وسيتم تصويره في ثلاث دول أولها إيرلندا لمدة 4 أسابيع، والمغرب لمدة أسبوعين، وفي مصر لمدة 12 يومًا، على أن ينتهي التصوير نهائيًا بحد أقصى في شهر إبريل المقبل، حسبما صرح وليد منصور من قبل لـ"القاهرة 24".

أيمن بهجت قمر عن مشاداة كهربا ومحمد فضل: “تصرف غير مقبول من مسئول”

أيمن بهجت قمر ينشر كواليس تصوير فيلم "أهل الكهف" (صور)

تابع مواقعنا