الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال بعد وفاة شقيقة زوجته:"كورونا ملوش كتالوج حافظوا على نفسكم"

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 06:44 م

وجه المطرب رامي جمال، نصيحة لجمهوره بالحفاظ على التباعد الاجتماعي، بعد وفاة شقيقة زوجته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب رامي جمال تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلا: "سبحان الله من الصعوبات في الفيروس ده أنك لازم تحافظ على التباعد حتى مع أهلك لو أصيبوا، ولكن هناك الكثيرون مثل زوجتي اختاروا الذهاب بأرجلهم للڤيروس لتكون بجانب والدتها المصابة، بعد وفاة أختها وهو موقف رغم صعوبته إلا أنه من غير المقبول ترك والدتها وأهلها فيارب احفظها وأمها".

وتابع: "أشكركم جميعاً على العزاء والدعاء.. لا أراكم الله مكروه في عزيز لكم ورجاء رجاء خلي بالكم من نفسكم ومن أهاليكم الڤيروس ملوش كتالوج مَش مضمون.. أنت من أصحاب الأعراض البسيطة أو لقدر الله القوية حافظوا على أنفسكم وعلى من تحبون وشكر الله سعيكم جميعاً".

سبحان الله من الصعوبات في الفيروس ده انك لازم تحافظ علي التباعد حتي مع اهلك لو اصيبوا ولكن هناك الكثيرون مثل زوجتي اختاروا الذهاب بارجلهم للڤيروس لتكون بجانب والدتها المصابه بعد وفاه اختها وهو موقف رغم صعوبته الا انه من غير المقبول ترك والدتها واهلها ف يارب احفظها وامها ?

— Ramy Gamal (@RamyGamal) January 9, 2021

ومؤخرًأ، أعلن المطرب رامي جمال وفاة شقيقة زوجته، التي طالب متابعيه مؤخرًا بالدعاء لها بالشفاء من فيروس كورونا المستجد، ولكن شاء الله أن تموت إثر الإصابة به.

وكتب رامي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لا إله إلا الله.. البقاء والدوام لله في أخت زوجتي.. أشهد الله أنك أهل للطيب والبر ولكن قدر ومكتوب.. ولا اعتراض على أوامر الله.. أسالكم الدعاء لها وانا بالصبر".

رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاء لشقيقة زوجته عقب إصابتها بـ"كورونا":"حالتها حرجة"

 

تابع مواقعنا