الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "النمر" لمحمد إمام

القاهرة 24
فن
السبت 16/يناير/2021 - 06:41 م

اكتمل طاقم عمل مسلسل "النمر" من بطولة الفنان محمد إمام، وهو الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والمقرر عرضه على قنوات المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعلن السيناريست محمد صلاح عزب خلال الساعات الماضية، أسماء النجوم الذين يشاركون فى العمل ومنهم الفنانة هنا الزاهد والتي ستقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان محمد إمام خلال أحداث المسلسل، والفنانة نرمين الفقي والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد رياض.

وفي سياق متصل، يواصل مؤلف العمل السيناريست محمد صلاح العزب، كتابة السيناريو خاصة أنه يكتب حاليًا في الحلقات الأخيرة للمسلسل.

مسلسل"النمر" تم تغييره من "الملك" إلى هذا الاسم النهائي، وسيكون عبارة عن رحلة صعود أحد الشباب وسيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن، حيث أنه يعد التعاون الثالث بين العزب ومحمد إمام، بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل "دلع بنات" عام 2014، ومسلسل “هوجان” عام 2019.

وتحدث محمد إمام مسبقا عن مسلسله القادم "الملك"، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وقال: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة، قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. (الملك) رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي".

رمضان 2021.. ترشيح هنا الزاهد لتقديم بطولة “النمر” مع محمد إمام (خاص)

 

تابع مواقعنا