السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواقف في حياة صلاح ذو الفقار تزامنًا مع ذكرى ميلاده

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/يناير/2021 - 05:09 م

تحل اليوم ذكرى ميلاد دنجوان الشاشة، الفنان صلاح ذو الفقار، والذي ولد في مثل هذا اليوم 18 يناير، حيث قدم تاريخًا عظيمًا في تاريخ السينما المصرية، وعرف بخفة ظله وطلته المميزة، وأحب الجمهور أعماله التي قدمها مع الفنانة شادية.

ولعب صلاح ذو الفقار دورًا كبيرًا في حياة بعض الفنانين، كانت أبرزهم الفنانة عبلة كامل، والتي تنبأ لها بمستقبل باهر، وعبر عن ذلك في برنامج "حوار صريح جدًا"، والذي تقدمه الإعلامية منى الحسيني، حيث توجهت بسؤال له أثناء الحلقة قائلة :"مَن الفنانة التي تقول لها أنتِ فنانة عظيمة وهتبقى أعظم، بس إوعي تستعجلي"، فأجابها قائلا: "عبلة كامل، لأنها  فنانة عظيمة، وعندها الأسس والقابلية بأنها تكون فاتن الحمامة الثانية، وموهبتها شيء غير عادي وتعلم مع الناس". 

وتطرق "ذو الفقار"، خلال اللقاء لعلاقته بالرياضة، وأوضح أنه مارس الكثير من الرياضات في صغره، منها كرة اليد، والكرة الطائرة، وكرة السلة، بالإضافة أنه زملكاوي متعصب، ولكنه مع مرور العمر نضج رياضيًا، وأصبح يتقبل الخسارة.

وقدم صلاح ذو الفقار مجموعة كبيرة من الأفلام مع الفنانة شادية، أبرزهم: "أغلى من حياتي"، و"مراتي مدير عام"، و"كرامة زوجتي"، و"عفريت مراتي"، وجميعها من إخراج فطين عبد الوهاب، كما أنتج لها صلاح ذو الفقار، فيلم "شىء من الخوف"، الذي أخرجه حسين كمال.

"زملكاوي صميم" وتوفي أثناء تصوير فيلم "الإرهابي".. أسرار في حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى وفاته

في ذكرى ميلاده.. 4 زيجات في حياة صلاح ذو الفقار

تابع مواقعنا