السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتذار ورفض.. مواجهة على الهواء بين أشرف زكي وعبدالستار بعد هجومه على الفنانين

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/يناير/2021 - 11:28 م

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن هجوم النائب رياض عبدالستار عضو مجلس النواب، على الفن ووصفه بالهابط والانحراف، أمر غير مقبول، رافضًا قبول اعتذاره الكتابي بعد شنه هذا الهجوم.

وأضاف زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "MBC مصر"، مساء الاثنين، أن النائب إما أن يعتذر بشكل واضح، أو لا يعتذر بالكلية "فهو صاحب القرار".

فيما قال عبدالستار، ردا عليه في مداخلة مع البرنامج بنفس الوقت، إنه يستثني الفنانين الشرفاء من هجومه، ليرد زكي، قائلا: "لايوجد في مصر فنانين شرفاء وآخرين غير شرفاء".

وتابع زكي ردًا على عبدالستار: "أنت لست بصدد تقييم الفن، ووصف الفنانين بأنهم يسعون في الأرض فسادا، أمر غير مقبول شكلا وموضوعا"، مشيرًا إلى عدم تفرقة النائب في هجومه بين أحد.

واستطرد: "إذا لم يعتذر بشكل واضح فهو خصومة مع جميع فناني مصر، والأمر بين يدي رئيس مجلس النواب، القاضي الذي نثق فيه".

وعاد النائب ليقول إنه يعتذر لـ"الفن الذي يحترم قيم المجتمع وأخلاقياته"، وأنه لا يقصد الإساءة للفنانين الذين يقدمون الفن الهادف، لكن زكي أصر على رفضه هذا التصنيف والتفرقة، وطلب الاعتذار عن الجملة التي أحدثت المشكلة أمس، قائلا إن رد النائب غير مقبول، وأنه يجب أن يعتذر عن الكلمة التي قالها بالأمس بأن الفنانيين يسعون في الأرض فسادا.

أشرف زكي: ننتظر اعتذارًا واضحًا عن إساءة نائب البرلمان للفنانين ولن نسمح بالتعدي  

تابع مواقعنا