الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله “والد” كريم محمود عبد العزيز في شقة فيصل

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:37 م

يشارك الفنان “صلاح عبد الله” في مسلسل “شقه فيصل”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، بعد تأجيل دامَ لثلاث سنوات.

وقال عبد الله، أنه يقدم شخصية تدعي “فيصل” وهي محور الحدث وهذا مايرجع اليه تسميه العمل “شقه فيصل” وذلك بخلاف تقديمه لشخصيه تندرج تحت منطلق “غريب الأطوار” فنجد فيها أكثر من أختلاف يتفقو عليه البعض لعده أسباب مختلفة الا وهي الحالة النفسية والمظهر الإجتماعي والفكر المستقل وغيرها.

وأضاف الفنان، أن تكثر المفاجأت وذلك عندما يتم اللقاء الذي يجمع بينه وبين نجله لأول مرة والذي يجسد هذه الشخصية الفنان كريم محمود عبد العزيز في “شقة فيصل” وتدور بينهم الأحداث.

وأضاف صلاح عبد الله،بأن هذه القصة ستشهد عدة مراحل مختلفة الأبعاد لم ولن أحد أن يتوقعها بسهوله وهذا يرجع الي الإبداع والتألق في فن كتابه السيناريو الجديد من نوعه.

“شقة فيصل”، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، نسرين أمين، أحمد فتحي، مي القاضي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

وقد قررت قناة إم بي سي مصر، عرض مسلسل “شقة فيصل”، والذي تم تصويره منذ سنوات، ثم توقف لأسباب غير معلومة.

وكشف مؤلف العمل محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ عن سبب تأجيل المسلسل، فقال: “إنه بسبب قرارات تصويرية تابعة لقناة “إم بي سي مصر”.

وأما عن مشاهد الراحل وائل نور التي صورها قبل وفاته، فأكد العزب أنه لم يحذف أي  شيء منها، وقيامه بإجراء بعض التغييرات في السيناريو، لكي يستطيع تكملته بعد وفاة الفنان.

مؤلف “شقة فيصل” يكشف حقيقة حذف مشاهد الراحل وائل نور (صورة)

تابع مواقعنا