الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق الفيشاوي يخلف وعده الأخير بعدما غيّبه الموت (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يوليو/2019 - 08:21 م

“سأكون موجود في العام المقبل بمهرجان الإسكندرية”.. قالها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، تعليقًا على تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، والذي أٌقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وكشف فاروق خلال كلمته بالدورة 34 للمهرجان، عن أسباب سعادته بالجائزة التي وصفها بالفرحة الخاصة، قائلًا: “أن ذلك المهرجان له ذكريات عديدة مع أصدقائه من النجوم الكبار، حيث نالوا به جوائز عظيمة، قدموا أدوار مختلفة”.

“عمل يساهم في الوحدة الوطنية” تعرف على وصية فاروق الفيشاوي لنجله بعد وفاته (صورة)

وأعلن الفيشاوي، خلال كلمته بالمهرجان، عن إصابته بمرض السرطان، وذلك بعد عددًا من الفحوصات والتحاليل، تبين أنه مصاب بالسرطان.

وخلال الكلمة، وعد فاروق الفيشاوي محبيه بحضور المهرجان في دورته القادمة، للعام الحالي، قائلًا: “ساتعامل معه على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سانتصر عليه”.

لقطات من “الوداع الأخير”.. حضور فني كبير في تشييع جثمان فاروق الفيشاوي (صور)

وتابع: “سأهزم السرطان، وهاجي السنة الجاية مهرجان الإسكندرية السينمائي”، مضيفًا أنه مصاب بمرض آخر، وهو الحب لأصدقائه وأبنائه في المهنة.

ورغم وعده بالحضور في المهرجان بدورته المقبلة، وهزيمته للسرطان، إلا أن الموت خطف فاروق الفيشاوي، بعد أزمة مع الكبد، وكان له رأي آخره، ومنعه من الحضور على خشبة مهرجان الإسكندرية.

شهيرة تكشف تفاصيل آخر يوم في حياة فاروق الفيشاوي قبل وفاته (صور)

وتوفي صباح اليوم، الفنان فاروق الفيشاوي بمستشفى ابن سيناء، بعد صراع قصير مع مرض السرطان، وسيتم تشييع الجثمان بعد صلاة الضهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.
تابع مواقعنا