الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة داغر بشخصية مركبة في الأنسة فرح (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 07:37 م

تشارك الفنانة اللبنانية هبة داغر بطولة المسلسل الدرامي “الأنسة فرح”، وتجسد هبة شخصية “مريم” الشخصية المركبة التي تحاول من خلال أحداث المسلسل خداع الجميع بملامحها الملائكية وطريقة أسلوبها، ليتفاجأ أبطال العمل بأفعال مريم المتناقضة معهم.

 هبة داغر

هبة داغر

“الأنسة فرح” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة داغر، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى، والعمل ماخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” والذي عرض عام 2014 خلال 5 أجزاء ودارت أحداثه في إطار الكوميديا الرومانسية.

هبة داغر

وفى سياق متصل تخوض داغر بطولة تجربة درامية جديدة مع الفنان السوري سامر المصري، والمسلسل من المقرر عرضه مطلع العام الجديد، و تتكتم تفاصيله لحين عرضه على القنوات الفضائية.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر في نهاية الإعلان التشويقي “قريبًا”، وهو من إنتاج شركة “S Productions”، وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير “Jane the Virgin”.

وكان مسلسل “Jane the Virgin”، ترشح لجائزة جولدن جلوب كأفضل مسلسل أمريكي، وحصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز “AFI” الأميركية، بالإضافة إلى أكثر من 10 جوائز و65 ترشيحًا.

تابع مواقعنا