الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى ممدوح تعلن انضمامها للجزء الثالث من “البيت الكبير” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 12:51 م

انضمت الفنانة منى ممدوح لأسرة الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير”، والذي من المقرر البدء في تنفيذ تصويره خلال شهر يناير المقبل.

وأعلنت منى انضمامها من خلال نشرها لصورة من سيناريو المسلسل على “انستجرام” الخاص بها، حيث تجسد فيه شخصية “منى”، كما علقت على الصورة قائلة: ” بسم الله الرحمن الرحيم، مسلسل البيت الكبير الجزء التالت، دعواتكم”

منى ممدوح
منى ممدوح

ويعقد المخرج محمد النقلي والسيناريست أحمد صبحي و المنتج ممدوح شاهين العديد من جلسات العمل من أجل الاستقرار على ملامح الجزء الثالث.

يشار إلى أن مسلسل ” البيت الكبير”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي مؤكدا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسى، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، ريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

تابع مواقعنا