الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سر تغيير مكان تصوير “البيت الكبير” من 6 أكتوبر إلى شبرامنت

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يناير/2020 - 07:45 م

أعلنت الشركة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير”، أنه تقرر 1 فبراير المقبل موعد عرض المسلسل عبر شاشة قناة النهار، وإحدى المنصات الإلكترونية منصة viu.

وقال مصدر من داخل فريق عمل المسلسل، إنه كان من المقرر تصوير غدا الخميس العديد من مشاهد المسلسل ما بين شوارع وكافيهات السادس من أكتوبر في مشاهد تجمع كل من الفنانة لوسي ومجدي كامل وداليا مصطفي وسناء يوسف، ولكن تم تغير خطة التصوير بعدما تم الإعلان عن توقيت العرض بسبب اضطرار المخرج إلى تسليم الحلقات الاولى من المسلسل.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه تم تغير مكان تصوير المسلسل ليكون شبرامنت في حضور لوسي وسوسن بدر وسناء يوسف ومجدي كامل وداليا مصطفي ودنيا المصري.

يشار إلى أن مسلسل ”البيت الكبير”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي مؤكدا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

أمل رزق بدلًا من لقاء سويدان في الجزء الثالث لـ”البيت الكبير”

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسى، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، ريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

تابع مواقعنا