الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم الخشت : لو حصل معايا التلقيح الصناعي هموت الدكتورة(فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 08:48 م

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الانسة فرح” والذي انتج من قبل منصة شاهد الإلكترونية وعرض حصريا على شاهد دوت نت و mbc4، والذي ضم عدد كبير من النجوم  وأبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج ومريم الخشت. التقت كاميرا “القاهرة 24” مع مريم الخشت للتحدث معها عن نجاح دورها في العمل ، وقالت أنها كانت في غاية السعادة عندما تم تبليغها بالدور من قبل إدارة أعمالها، لأنها شاهدت النسخة الاصلية للعمل. وأضافت مريم ان دور الطبيبه ايليا من الادور الاقرب لها في المسلسل في نسخته الاصلية، وانها ابدات موافقتها قبل قراءة الدور. وفيما يخص استعداداتها للشخصية اوضحت مريم إن الدور كان قريب جدا من شخصيتها لأنها تتمتع بالتلقائية والعفوية، وأن أصعب مشاهدها هو مشهد البداية عند وضعها للتلقيح الصناعي بالخطأ وانها كانت تعاني من تعب وإجهاد شديد.

وأكدت مريم أنها لا تخشى المقارنة بين الدور الأصلي للعمل ودور عاليا في “الانسة فرح ” وأنها لا تهتم بفكرة المقارنة في عملها حيث انها في اخر اعمالها “لا تطفئ الشمس” انها لعبت دور نادية لطفي وانها لم تتجراء ان تقارن نفسها بالفنانة القديرة. وأضافت الخشت أن التناقضات في بداية العمل كانت طبيعيه لان الجمهور لم يكن متقبل قضية التلقيح الصناعي، وبعد تغييرها الى الايجابيه جعلها متقنه أن الجمهور فهم فكرة العمل ،  وقالت مضحكة إذا حدث معي هذه القضية “هموت الدكتورة ولازم تتحاسب لانها غلطت”

وأضافت مريم أن التمثيل هي أقرب هوايه إليها من بين تصميم الأزياء والدوبلاج حيث انها يأخذ المكانة الأقرب، وعن أقرب الأدوار إليها اوضحت ان ممسلسل لا تطفئ الشمس وليالي اوجيني ومسلسل كلبش بجانب أمير كرارة هما الأقرب والأهم في مسيرتي.

تابع مواقعنا