الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سليم يحيي “أيام القاهرة للدراما العربية” بـ”لكل عاشق وطن” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 08:59 م

أحيا الفنان خالد سليم حفل افتتاح فعاليات مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية”، بالعاصمة الفرنسية باريس، بحضور كوكبة من الشخصيات المؤثرة في عالم الفن.

وبدأ خالد فعاليات الافتتاح بأغنيته الشهيرة “لكل عاشق وطن”، وأغنية “أنساك” لكوكب الشرق أم كلثوم، وشاركت الإعلامية بوسي شلبي لحظات استمتاعها بصوته أثناء البروفات؛ عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Feb 16, 2020 at 1:42pm PST

 وكرمت إدارة المهرجان خالد سليم عن دوره في مسلسل “بلا دليل”، الذي عرض خلال الفترة الماضية، من إنتاج شركة “سينرجي”، وقام المنتج جمال العدل بتسليمه التكريم.

تكريم خالد سليم
تكريم خالد سليم

كما شهد المهرجان حضور العديد من الفنانين، منهم الفنانة القديرة يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وعمرو يوسف وكندة علوش وسمية الخشاب ورانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى وزير الثقافة الفرنسي السابق جاك ليون ومدير معهد العالم العربي.

ويعد مسلسل “بلا دليل” آخر أعمال خالد سليم الفنية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على الجمهور، ودارت أحداثه حول جريمة قتل ظل قاتلها مجهولًا، ودارت الأحداث في إطار من الغموض من أجل معرفة هذا القاتل.

خالد سليم يتألق في جلسة تصوير جديدة استعدادًا لحفل عيد الحب (صور)

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم درة، نيكولا معوض، خالد سليم، حازم سمير، أشرف زكي، عمر الشناوي، مها نصار، ديانا هشام، محمد أحمد ماهر، وغيرهم، وهو من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج منال الصيفي، ومخرج منفذ هاني يسري.

تابع مواقعنا