الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. بدء عرض “بنات موسى” و”حشمت في البيت الأبيض” على الفضائيات (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 03:14 م

تشهد تلك الأيام حالة من الاستعدادات والتحضيرات والتصوير للحاق بموسم السباق الدرامي الرمضاني، الذي يعد من أهم المواسم في الدراما المصرية والعربية، لما يعرض بها من عدد كبير من المسلسلات مختلفة الموضوعات، والتي تبرز وتصدر أحد النجوم وتكشف عن مواهب صاعدة.

ويبرز “القاهرة 24” أخبار الدراما اليوم الأحد الموافق 15 مارس، والتي منها نستطيع معرفة المسلسلات المشاركة في رمضان وخارجه والفنانين المشاركين، ونستعرض لكم الأخبار على النحو التالي:

 عرض أولى حلقات حكاية “بنات موسى” من “إلا أنا”

عرض مساء أمس السبت أولى حلقات حكاية “بنات موسى” بطولة الفنانة وفاء عامر، عبر شاشة قناة “dmc”، وهي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، حيث إنه مكون من 6 حكايات وكل حكاية بأبطال ومؤلف ومخرج جُدد.

حكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

بوستر بنات موسى
بوستر بنات موسى

 عرض أولى حلقات حشمت في البيت الأبيض

عرض مساء أمس السبت أولى حلقات مسلسل “حشمت في البيت الأبيض” عبر شاشة قناة “CBC”، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بعد عرضه على المنصة الرقمية “WATCH iT”.

“حشمت في البيت الأبيض” يضم العديد من الفنانين وهم بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدي الميرغني إسلام جمال، هبة عبد الغني، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكري.

حشمت في البيت الأبيض
حشمت في البيت الأبيض

 حقيقة انضمام سيد رجب لـ “جمع سالم” مع زينة

أثارت الصورة التي نشرتها الفنانة زينة بصحبة الفنان سيد رجب، جدل للعديد من للجمهور، وخاصةً بعد تغييرها التعليق على الصورة، ولكن في حقيقة الأمر أن هناك دورا كان معروضا على سيد رجب، وكان في مرحلة الاتفاق، ولكن اختلف مع الشركة المنتجة في بعض الأمور، فلم ينضم.

“جمع سالم” يتعاون فيه العديد من النجوم أبرزهم زينة، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، ملك قورة، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد.

سيد رجب وزينة
سيد رجب وزينة

حنان مطاوع تنتهي من تصوير “بنت القبائل”

تنتهي الفنانة حنان مطاوع من تصوير مسلسل “بنت القبائل” اليوم الأحد، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة “الحياة”، وعبرت عن سعادتها بذلك العمل، وعن خطورة أماكن التصوير متمنية العمل مع تلك الأسرة في أعمال قادمة عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

“بنت القبائل” مسلسل يضم العديد من النجوم منهم حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد الغني، منة فضالي، مدحت تيخا، والمسلسل من تأليف شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

حنان مطاوع
حنان مطاوع
تابع مواقعنا