الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الدولة للإعلام يلتقي أعضاء الهيئة الوطنية برئاسة حسين زين

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 07:18 م

التقى وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل اليوم، الاثنين 23 مارس، بأعضاء مجلس الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، حيث تناول اللقاء سبل التنسيق وأوجه التعاون المشترك في إدارة المشهد الإعلامي في المرحلة المقبلة.

ويعزز التعاون والتنسيق المستمر لتحقيق أهداف السياسية الإعلامية للدولة المصرية لزيادة الوعي وتنوير العقول وتحقيق الشفافية والمصداقية.

وأكد أسامة هيكل في اجتماع من قبل، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئتين الوطنيتين للصحافة والإعلام، جهات مستقلة بنص الدستور، فى حين تقوم الوزارة بمهمة سياسية، هدفها رسم السياسة الإعلامية للدولة والتنسيق بين المجلس والهيئتين.

وقال هيكل، إن العلاقة بين الوزارة والمجلس والهيئتين علاقة تنسيقية، مؤكدا على متانة العلاقات مع أعضاء المجلس والهيئات، وعلى رأسهم الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد، الذى لازال يتعامل بمنطق الصحفى المحترف الشاب يبحث عن المعلومة ويتفوق على كثيرين بخبرته الصحفية الطويلة.

وأضاف هيكل: “سننسق معا لتنفيذ سياسة الدولة، التى أعبر عنها كوزير، حجم التغيير الذى لحق بالمشهد الإعلامى، ومنها انتشار الشائعات والمعلومات مجهولة المصدر، والجيوش الإلكترونية القادرة على اغتيال أى مسؤول معنويًا، والتأثير على العلاقات بين الدول”.

تابع مواقعنا