الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود عبد المغني: “خليك في البيت وشغل العيال” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 04:47 م

شارك النجم محمود عبد المغني، متابعيه بيومياته والأنشطة المختلفة التي يقوم بها أثناء تواجده بمنزله، والتزامه بالعزل المنزلي، كأحد الاجراءات الاحترازية التي تتبع من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة الجميع.

ودعا الجمهور للالتزام بالحجر المنزلي والقيام بالأعمال المنزلية وتشجيع الأطفال على المشاركة بها، فنشر صورة لأحد أبنائه وهو يجهز “المحشي” عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام” وكتب عليها: “خليك في البيت وشغل العيال”.

ابن محمود عبد المغني يطهو المحشي
ابن محمود عبد المغني يطهو المحشي

وسبق ونشر فيديو أثناء طهوه لدجاجة، وتجهيزه لها لإعداد الطعام، وظهر في الفيديو وهو يطبق أحد الوصفات، ثم طرح صورة لها بعد تسويتها، وكتب عليها: “خليك في البيت، وطلع الشيف اللي جواك”.

View this post on Instagram

#خليك_فى_البيت وطلع الشيف إلى جواك ..

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on Mar 27, 2020 at 7:13am PDT

ويطل محمود عبد المغني في الموسم الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “سلطانة المعز” بجانب عدد من النجوم مثل غادة عبد الرازق، محمد لطفي، محمد شاهين، محمود البزاوي، مي الغيطي، محمد حاتم، تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد بكير.

ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة النهار، وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

وروجت الفنانة غادة عبد الرازق للمسلسل بطرحها عبر حسابها بـ”تويتر” البرومو الأول الخاص بالمسلسل، وعلقت على الفيديو قائلة: “مسلسل سلطانة المعز، رمضان 2020 إن شاء الله”.

واستحوذت غادة على جميع مشاهد البرومو الأول للمسلسل فلم يظهر معها أحد من المجوم المشاركين بالمسلسل، كما يتضح بأنها تسترجع بعض الذكريات التي مرت بها وتركت لديها أثر.

تابع مواقعنا