الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محيي يطلق أغنيته الثانية “فوضت أمري” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 08:40 م

أطلق المطرب محمد محيي منذ قليل أغنيته الجديدة الثانية والتي تحمل اسم “فوضت أمري” عبر الخدمة الصوتية لإحدى شركات الاتصالات التي تتولى الأعمال الغنائية له.

وتنطلق الخدمة من اليوم حتى مساء الخامس من أبريل القادم على أن يطلقها رسميًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي.

الأغنية الجديدة تعاون فيها محيي مع الشاعر الغنائي أشرف أمين ولحنها لنفسها، والتوزيع لمحمد العشي والميكس لمحمود عزت والماستر لأمير محروس. وتعد الأغنية هي الثانية له من ألبومه الجديد “بتاع زمان” بعد نجاح أغنيته الأولى “سهرانين” وتحقيقها مشاهدات عالية.

بوستر محمد محيي
بوستر محمد محيي

وطرح محمد محيي مؤخرًا أغنية “سهرانين” من الألبوم المنتظر الذي يحمل اسم “بتاع زمان”، الذي يعود به بعد غياب العديد من السنوات، وينتظره العديد من الجمهور المتشوق له.

محمد محيي يعود بعد 10 سنوات بأغنية “بتاع زمان” من ألبومه الجديد

“سهراينن” أغنية من كلمات نور حمدي وألحان محمد محيي وتوزيع محمد العشي والـMix لمحمود عزت والـMaster لأمير محروس.

ويضم الألبوم 18 أغنية، من أبرزها: “قضية”، و”هربت”، “أخبار الحبايب”، “يوم جديد”، “غرست امري”،”ورقة وقلم”،”أحلى الناس”، “وقدامى واحد”، “بتاع زمان”، “بعدنا”، “ماتسألوهاش”.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان “مظلوم” عام 2008، وكانت أغنية “يا حنين”، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.

تابع مواقعنا