الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية حلقة 4.. اللقاء الأول بين أحمد مجدي وياسمين صبري بعد قفدانها الذاكرة (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 09:20 م

الفرصة الثانية تلعب دور كبير في الحلقة 4، من مسلسل “فرصة تانية”، بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي، فيمكن للفرصة الثانية أن تعيدهم إلى بعض بعد غياب دام لسنة من خيانته لها، وأيضًا إعطاء الفرصة لبداية جديدة في حياة عمر الشناوي الذي ترك حبيبته ولم يجد مكان مناسب للعمل.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية

1- اكتشفت ملك -ياسمين صبري- أن الشخص التي صدمته بسيارتها الذي يدعي كريم -عمرالشناوي- كان متعمد الانتحار أمام سيارتها بسبب ترك حبيبته وعدم توافر عمل مناسب له، فقررت ملك أن تساعد كريم في إيجاد عمل، فقالت له إن ماحدث اليوم هو صدفة وسيكون سبب للعمل معها في شركتها.

2- ظهر زياد -أحمد مجدي- في المحكمة بعد عودته لريهام -آيتن عامر-، وشرطت عليه حتى تعود له يجب عليه أن يقيم لها زفاف جديد، ويسافرا إلى دبي، ووافق زياد علي شرط ريهام.

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية

3- قررت مريم-هبه مجدي- العودة إلى بيت زوجها مدحت، ولكن أهلها رفضوا عودتها ولكنها ردت عليهم بأنها سوف تعود لخوفها على ملك، وبعد وصولها إلى بيتها أجبرها مدحت زوجها للإمضاء على تنازلات عن حقها وممتلكاتها.

4-وبعد مرور سنة من زواج ريهام وزياد، قرر زياد طلاق ريهام والعودة لمصر وعاد إلى بيت والده بالقاهرة بعدما طلق ريهام، ووصف السنة التي مرت بينهما أنها سنة ضائعه من عمره من دون أي فائدة.

5-وذهبت ملك إلى مريم لإعطائها هدية عيد ميلادها، والبقاء بجانبها على الرغم من مقاطعة أهلها، لها منذ عودتها إلى مدحت، ووصل مدحت، وتحدث بطريقة غير مرضية لمريم بسبب وجود ملك في بيته.

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية

6- ووصلئت ريهام إلى مصر وذهبت إلى بيت زياد ورفضت طلب الطلاق، واستعدادها لعمل أي شئ حتى تعود له مرة أخرى وعدم تركها، وقالت له إن طلاقهما لا يسمح له بالرجوع إلى ملك، فقام زياد بطرد ريهام من المنزل، وطلب زياد من والده أنه لا يسمح بدخول ريهام إلى البيت مرة أخرى.

7- ذهب زياد إلى مقابلة عمل جديد في القاهرة، بإحدى الشركات ولكنه فوجئ بأن مديرة الشركة الذي يقدم فيها على وظيفة هي خطيبته السابقة ملك، وارتبك بشكل كبير أثناء تأدية المقابلة، ولكن لا يعلم أن ملك لم تتذكره، ولم يتوفق زياد في مقابلة العمل، وعند خروجه من الشركة قابل صديقتها وبلغته بأن ملك لم تتعرف عليه لأنها فقدت الذاكره من وقت الحادثة التي حدثت لها يوم زواجه من ريهام.

8-وانتهت الحلقه 4 من مسلسل فرصة تانية بكارثة جديدة من ريهام، وانتحارها في بيت زياد أمام والده، وفور انتحارها أتصل والد زياد به لتبليغه بالأمر.

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانيةيضم المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، سارة الشامي، عمر الشناوي، ومجموعة من الممثلين الشباب، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير ويحكي عن الفرصة الثانية في حياة البشر في إطار رومانسي درامي.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3.. عودة أحمد مجدي لأيتن عامر وحادثة جديدة لياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية الحلقة 4.. فرصة جديدة لأحمد مجدي للعودة إلى ياسمين صبري

تابع مواقعنا