السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أهم سبب في إحساسي بالسعادة والأمان”.. حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد زوجها

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 12:35 م

حرصت الفنانة حنان مطاوع على تهنئة زوجها بعيد ميلاده، وعبرت له عن حبها وامتنانها بوجوده في حياتها، ونشرت مجموعة من الصور التي جمعتهم سويا في أكثر من مناسبة.

وشاركت حنان مطاوع صورها مع زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنت حبيبي وسندي وزوجي، وأهم سبب في إحساسي بالسعادة والأمان، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك، ويعطيك كل النجاح والرزق”.

وانهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور الذي عبر لها عن حبه لها وإعجابه بعلاقتها بزوجها، فقال لها أحد المتابعين: “ربنا يخليكم لبعض، انت انسانة موهوبة ومهذبة، بنت ناس جمال ما شاء الله”، بينما قال آخر: “كل ينة وانتم بخير وسعادة يا محترمة، يا بنت الأصول”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنه وانت حبيبي وسندي وزوجي وابو بنتي واهم سبب في احساسي بالسعاده والامان،ربنا يسعدك ويبارك في عمرك ويعطيك كل النجاح والرزق?❤️

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Jun 14, 2020 at 2:36am PDT

وتستعد مطاوع لتصوير حكاية “أمل حياتي” بمسلسل “إلا أنا”، خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت مؤلفي المسلسل وهم أمين جمال وشريف يسري، من كتابة جميع حلقات حكاية “أمل حياتي”، وخلال الفترة المقبلة سيبدأون في تصوير مشاهد العمل.

بسبب فيروس كورونا.. حنان مطاوع تسترجع ذكرياتها في الصين (صور)

وتأجل لها مسلسل “القاهرة كابول” والذي كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2020، إلا أنه بسبب جائحة كورونا عطلت من تصويره، فلم يلحقا المارثون الرمضاني، وتم تأجيل المسلسل للعام القادم.

ويجمعها القاهرة كابول بعدد من النجوم وهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد رزق، معتز هشام، حسني شتاء وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي. 

وعرض لها مؤخرا مسلسل “بنت القبائل” والذي عرض على قناة “الحياة”، وحقق نجاحا كبيرا، وينتمي العمل لنوعية الـ45 حلقة، ويمزج بين الخيال والأسطورة، ويتناول الحياة الأسرية في الصعيد، كما يكشف عن العديد من العادات والجذور والتقاليد.

مسلسل “بنت القبائل” بطولة حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد ‏الغفور.

تابع مواقعنا