الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تنعى رجاء الجداوي: “آخر مكالمة بيننا كنتي خايفة على الناس من خبر مرضك” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 11:01 ص

نعت الفنانة التونسية هند صبري، وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي ، التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت صبري مجموعة من الصور التي تجمعها بالفنانة الراحلة، خلال إحدى مناسبات التكريم وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به أو الحزن الذي يملأ قلبي.. كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء”.

وتابعت مادحة للراحلة رجاء الجداوي قائلة: “بطيبتك النادرة وروحك اللطيفة المجاملة الخيرة الكريمة التي لمست كل الناس.. من لا يعرفك قبل من عرفك.. كنتي لي على مدار الصداقة و السنين أمانًا و أمومة وحبًا خالصا”.

وأكملت موضحة تفاصيل آخر مكالمة بينهم قائلة: “آخر مكالمة بيننا كنتي خائفة على الناس من خبر مرضك.. طوال عمري لم عمري لم أجد روحًا بهذا الجمال و بهذه الأناقة.. صبر الله أميرة وروضة حبايبك على فراقك.. ويصبرني و يصبر كل اللي بيحبوكي.. وداعًا يا جوجة ..في جنة الخلد بإذن الله مع زوجك الحبيب.. سأفتقدك”.

وفي سياق متصل من المقرر دفن الفنانة الراحلة في مدافن منطقة البساتين، وسيتلقوا واجب العزاء على المقابر بعد الدفن، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وحاليًا أميرة مختار في طريقها للمشفى لاستسلام جثمان والدتها، وذلك حسبما صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

شاهد.. لحظة خروج جثمان رجاء الجداوي من مستشفى العزل بالإسماعيلية (فيديو)

شاهد.. لحظة أداء صلاة الجنازة على رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفة (صور)

تابع مواقعنا